اخر المستجدات العلوم والتكنولوجيا والتقنية وعلم الكمبيوتر واخبار ادسنس

السبت، 11 أغسطس 2018

ياهو شركاء مع Media.net لشبكة الإعلانات الناشر يطلق على الخدمة اسم Yahoo Bing Network Contextual Ads

دخلت ياهو في شراكة مع Media.net لإطلاق شبكة إعلانية لناشري الويب الذين سيتنافسون مع Google AdSense والخدمات المماثلة.

ستقوم الخدمة ، المسماة Yahoo Bing Network Contextual Ads ، بوضع إعلانات على مواقع الويب الخاصة بالناشرين المشاركين ، واختيار الإعلانات استنادًا إلى سياق صفحات الويب.

-- الإعلانات --

وستكون Media.net مسؤولة عن التكنولوجيا والعمليات التجارية والعلاقات مع الناشرين ، في حين ستفعل "ياهو" الشيء نفسه بالنسبة للمعلنين ، حسبما قالت الشركات يوم الخميس.

تستهدف هذه الخدمة مواقع الويب التي تنشر محتوىً متميزًا وتحصل في الوقت الحالي على معظم زياراتها من الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة.

ووفقًا للشركات ، يمكن للناشرين بدء عرض الإعلانات "في دقائق" عبر النظام الأساسي للخدمة الذاتية ، والذي يمنحهم خيارات حول حجم و "مظهر" الإعلانات.

من خلال استخدام الكلمات الرئيسية ، يمكن للناشرين التأثير على الإعلانات التي تختارها الخدمة لأي صفحة ويب معينة ، كما يمكنهم أيضًا منع إعلانات ومواضيع معينة من الظهور على مواقعهم على الويب.

يمكن تشغيل إعلانات شبكة Yahoo-Media.net جنبًا إلى جنب مع الإعلانات من مزودي الخدمات الآخرين ، ويمكن أيضًا تحسينها لأجهزة iOS و Android و BlackBerry.

تشمل المشاركة في الخدمة أيضًا دعم الخدمات للناشرين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Labels

Translate

Popular Posts