اخر المستجدات العلوم والتكنولوجيا والتقنية وعلم الكمبيوتر واخبار ادسنس

السبت، 23 يونيو 2018

7 مشاكل التدوين المؤلمة وكيفية حلها

7 مشاكل التدوين المؤلمة وكيفية حلها

7 مشاكل التدوين وكيفية حلها
نحن نحب الاسهم! أنشر الحب:

عند تشغيل مدونة ناجحة تصبح مشكلة أو ببساطة لديك صعوبة في الحصول على الأشياء من على الأرض ، قد يميل إلى التخلي تماما. قبل أن ترمي المنشفة ، تذكر أن المدونين الآخرين قد تعاملوا مع نفس القضايا.
لقد نجحوا في اجتياز المشاكل التي تواجهها الآن واستمروا في النجاح. لا يوجد سبب يمنعك من فعل الشيء نفسه.
تابع القراءة لتتعرف على بعض أكثر مشاكل المدونات إيلامًا التي يواجهها العديد من المدونين الجدد ، بالإضافة إلى استراتيجيات التغلب على هذه العقبات.

قلة تركيز

ألقِ نظرة على آخر تدوينات مدونات من سبعة إلى عشرة. هل يبدو أنها يمكن كتابتها لعدة جماهير مختلفة؟ ماذا عن إعلاناتك أو روابط التسويق التابعة لها؟
إذا كانت مدونتك تبدو كما لو كنت تحاول ببساطة التخلص من محتوى عشوائي لكسب أموال الإعلانات أو جعل أي شخص يشترك في مشاركاتك ، فلن تكسب الكثير من الجمهور أو تنشئ نفسك كمدونة حسنة السمعة.
اتخذ خطوة إلى الوراء وحدد ما سيكون التركيز الأساسي لمدونتك عليه. ثم ، معرفة من هو جمهورك المستهدف.
بمجرد أن تضع بعض التركيز والانضباط في مدونتك ، ستجد أنه من الأسهل إثبات نفسك.

لا يكفي المعرفة على الجزء الخاص بك

مع نمو مدونتك ، تحتاج معرفتك إلى مواكبة ذلك أيضًا. في الواقع ، يجب أن تجعل التعلم بقدر ما تستطيع حول موضوعك من أهم أولوياتك.
لماذا ا؟ لأنه مع نمو مدونتك مع جمهورك ، سيكون لدى القراء معايير عالية بشكل متزايد بالنسبة إليك عندما يتعلق الأمر بعمق معرفتك.
بالطبع ، هذا مجرد شيء واحد للنظر. سوف تحتاج أيضا إلى تعلم قدر ما تستطيع عن التدوين نفسه.
على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم WordPress ، فستحتاج إلى تعلم أكبر قدر ممكن حول المكوِّنات الإضافية والأدوات المساعدة الأخرى التي يمكنك استخدامها لتحسين مدونتك. إذا كنت ترغب في زيادة شعبية مدونتك ، فستحتاج إلى تثقيف نفسك على تحسين محركات البحث ، والبحث عن الكلمات الرئيسية ، والأدوات الأخرى التي يمكنك استخدامها لضمان زيادة جمهورك.

جمهورك صغير جدًا

ماذا تفعل عندما تشعر وكأنك تدون بعض الأصدقاء وأفراد العائلة؟
إذا لم يكن لديك جمهور لائق ، يمكن أن يبدو التدوين وكأنه مضيعة للوقت. بالنسبة إلى مدونة مرتبطة بنشاط تجاري ، أو عندما تحاول كسب رزق من خلال التدوين ، فإن جمهورًا صغيرًا يمكن أن يكون مثبطًا للهمم.
لحسن الحظ ، هناك العديد من الطرق لزيادة حجم جمهورك.
إحدى الطرق التي يتم تجاهلها بشكل متكرر هي ببساطة ترويج مشاركات مدونتك. عندما تنشر شيئًا ما على مدونتك ، يمكنك كتابة مشاركات ترويجية لمشاركتها على Facebook و Twitter ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى. في الواقع ، يجب أن تنفق الكثير من الوقت في التخطيط لجهودك الترويجية أثناء نشر محتوى رائع.
ستحتاج أيضًا إلى التواصل مع المدونين الآخرين في مجال تخصصك. اتبعهم على الشبكات الاجتماعية والتفاعل معهم بشكل مباشر.
في نهاية المطاف ، سيبدأ المستخدمون وأعضاءهم في إشعار المحتوى الخاص بك. سيبدأ هذا في جذب المزيد من الأشخاص نحو مدونتك.
وأخيرا ، قم بتأسيس نفسك كقائد فكري في مكانتك. من غير المحتمل أن يشترك الأشخاص أو يمنح المحتوى الخاص بك نظرة ثانية إذا كان الأمر مثيرًا للاهتمام قليلًا.
توجه إلى تويتر وابحث عن المحادثات ذات الصلة. ثم ابدأ المشاركة من خلال مشاركة معرفتك وخبرتك.
تحقق من منتديات الأسئلة والأجوبة مثل Quora. ابحث عن الأسئلة ذات الصلة بخبرتك وقدم أفكارك وإجاباتك.
هذه هي الطريقة التي أصبحت تعرف بها ببطء كخبير في مجالك.

صعوبة في تحقيق الدخل من مدونتك

لا يوجد شيء خطأ في التدوين من أجل الربح. المشكلة الوحيدة هي أنه قد يكون من الصعب تحقيق قفزة من التدوين كهواية إلى تحقيق الدخل الكامل لمدونتك.
فيما يلي بعض النصائح التي قد تساعد:
  1. بحث خياراتك الإعلانية بدقة
  2. تتبع الإنفاق والإيرادات الإعلانية الخاصة بك. قطع المصادر التي تكلفك الكثير من المال.
  3. الحصول على ملاحظات العملاء على إعلاناتك وصلات التسويق التابعة لها.
  4. إنشاء شخصيات العملاء واختيار التسويق التابعة لها على أساس احتياجاتها.
  5. التركيز على محتوى عالي الجودة قبل كل شيء.
  6. إلقاء نظرة على تخطيط مدونتك. هل يبدو وكأنه مدونة مع القليل من الإعلان أو دعاية غير مرغوب فيه التي تحدث أن يكون هناك فقرات قليلة من محتوى المدونة؟
  7. هل أنت راسخ بشأن جهودك في تحقيق الدخل؟ جمهورك تتوقع أنك تحاول كسب المال. فقط كن مقدما عن ذلك. نشر إخلاء المسؤولية حول الارتباطات عند التوصية أو مراجعة المنتجات.

قضايا ذات جودة المحتوى والتردد

إذا كنت مدونًا جديدًا أو إذا كانت مدونتك تنمو بمعدل أسرع مما كنت تتوقع ، فقد تصارع لتلبية مطالب جمهورك بقدر تواتر المحتوى. بعد ذلك ، أثناء محاولتك لإنتاج المحتوى بسرعة ، قد تجد أن الجودة تعاني.
فيما يلي بعض النصائح للتعامل مع هذا المأزق:
  • محتوى المحاضرة التي تعرفها ستثير اهتمام جمهورك
  • استخدم أدوات لإنشاء محتوى مرئي مقنع
  • العودة إلى المحتوى القديم وتحديثه ونشره مرة أخرى
  • قراءة مدونات للحصول على المشورة
  • استخدم أدوات مثل AllTop للعثور على محتوى شائع
  • تحسين الكتابة عن طريق استخدام النحوي ، همنغواي ، وغيرها من الأدوات
  • استخدم تقويم التحرير للحفاظ على أعلى النشر الخاص بك والترويج
  • محتوى Crowdsource من متابع متحمس
  • اسأل المؤثرات في مدوّنتك لمدونة الضيف لك
ابدأ بتجربة عدد قليل من هذه النصائح وستفاجأ بمدى تكرار مشاركة محتوى رائع.

الخوف من النشر

دعونا نكون صادقين ... هناك جزء من التدوين الذي يخيف العديد من الناس. في كل مرة تنشر فيها مدوّنة مدونة ، فإنك تضع نفسك حقاً هناك. إن أفكارك وآراءك وأسلوبك في الكتابة وغير ذلك الكثير موجودة للتعليق والنقد في كل مرة تقوم فيها بإتاحة إحدى مشاركات مدونتك للعامة.
أولاً ، إليك التحقق من الواقع: لن يعجبك أي شخص أو بمدونتك. سيجد البعض بصدق شيئًا في أسلوبك في الكتابة ، أو علامتك التجارية ، أو آرائك التي لا يحبونها حقًا.
في هذه الحالة ، خذ نقدهم ، فكر فيه بعناية ، وحسن المكان الذي تستطيع ، ثم اتركه. عليك أيضا أن تعمل في المتصيدون. أفضل طريقة للتعامل معهم هي ببساطة عدم إطعامهم أو الاستجابة.
في الغالب ، ضع في اعتبارك أن مجتمع التدوين ككل هو مساند ومغفّى ، كما هو الحال مع غالبية جمهورك. بذل جهد مخلص لنشر محتوى عالي الجودة ، والاستمرار في تثقيف نفسك والنمو كمدونة ، وستكون على ما يرام. ردود الفعل الإيجابية التي تتلقاها سيكون لها تأثير كبير عليك أكثر من السلبية.

عدم القدرة على التعامل مع الارتباط

الآن لقد فعلت ذلك. لقد نشرت مقالة ، ذهبت إلى الفراش ، واستيقظت على الفوضى. لقد فعلت ما يريد جميع المدونين القيام به. كنت قد كتبت وظيفة الفيروسية.
هذا يعني أنك تعيش الآن في عالم من التفاعل المكثف لوسائل التواصل الاجتماعي. تتم مشاركة مشاركتك وإعادة إعادة تغريدها وربطها. يتم إخفاء خلاصات الشبكات الاجتماعية الخاصة بك مع التعليق ، وتستمر الضربات القادمة (بطريقة جيدة). أنت تزور مدونتك وعدد التعليقات والأسهم الاجتماعية من خلال السقف.
ماذا الآن؟ الهدف الأساسي لإنشاء مدونة هو تنمية جمهور وتعزيز المشاركة. لسوء الحظ ، إذا كنت لا تستطيع التعامل مع حجم أو أنواع المشاركة التي تتلقاها ، فسوف تعود بسرعة إلى الغموض.
أول شيء يجب فعله هو اختيار أداة لإدارة تعليقات المدونة. بعد ذلك ، ستحتاج إلى وضع خطة للتعامل مع المشاركة المكثفة.
يجب أن يشمل ذلك طرق التعامل مع النزاع أو الشكاوى ، وتحديد أعضاء الفريق الذين سيكونون مسؤولين عن المشاركة في العديد من منصات وسائل الإعلام الاجتماعية ، والأهم من ذلك خطة لاتخاذ هذا التفاعل وتحويله إلى تحويلات.

استنتاج

سيواجه كل المدونين على الأقل بعض هذه المشكلات السبعة المؤلمة في التدوين. لحسن الحظ ، إذا قمت بالتعامل معها بشكل صحيح ، فلن تصبح مشكلة مستمرة بالنسبة لك. في الواقع ، البعض منهم لديهم القدرة على التحول إلى فرص للنمو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Labels

Translate

Popular Posts