اخر المستجدات العلوم والتكنولوجيا والتقنية وعلم الكمبيوتر واخبار ادسنس

الأربعاء، 27 يونيو 2018

تحقيق الدخل من زيارات الجوّال باستخدام الإعلانات على مستوى الصفحة بواسطة AdSense

تحقيق الدخل من زيارات الجوّال باستخدام الإعلانات على مستوى الصفحة بواسطة AdSense

الإعلانات الثابتة أو المتراكبة وإعلانات الصور النصفية هي شكلي إعلان متوفران في إعلانات Google AdSense على مستوى الصفحة يتم تنفيذها لتحقيق الدخل من محتوى الجوال الخاص بك.Adsense على مستوى الصفحة للإعلانات
إذا كان لديك حساب Google AdSense معتمد وكنت تبحث عن شكل مختلف للإعلان لاستثمار محتويات موقعك الإلكتروني المتجاوبة ، فيجب عليك تجربة شكل إعلان جديد على مستوى الصفحة بواسطة AdSense. بعبارة أخرى ، يمكنك الآن استخدام الإعلانات الثابتة أو المتراكبة وتنسيق إعلانات نقوش الصورة النصفية إلى جانب حجم الإعلان القياسي من Google AdSense .
أنت بحاجة إلى وضع شفرة الإعلان نفسها على مستوى الصفحة مرة واحدة فقط في كل صفحة ترغب في عرض الإعلانات وسيعرض AdSense تلقائيًا الإعلانات الثابتة أو الإعلانات المركّبة وإعلانات الزخارف النصفية في الأوقات المثلى وسيوفر تجربة جيدة للمستخدمين.
إنه جزء من إعلانات الجيل التالي في AdSense المصممة للعرض تلقائيًا في الوقت المناسب وبالشكل الصحيح. هل كنت تعلم؟ أفضل جزء من الإعلان على مستوى الصفحة هو أنك ستعرض إعلانات إضافية على موقعك لا يتم احتسابها ضمن حد إعلانات AdSense لكل صفحة. لذا ، ابدأ في استخدام إعلانات AdSense على مستوى الصفحة اليوم.

لماذا ينبغي علي تمكين إعلانات AdSense على مستوى الصفحة؟

هذا هو السؤال الأكثر شيوعًا وهو لماذا يجب عليك تنفيذ الإعلان على مستوى الصفحة على موقع الويب الخاص بك حيث وضعت بالفعل رموز AdSense مستجيبة. ستحصل على إجابتك بعد قراءة ميزات شكل الإعلان الجديد هذا. تتضمن إعلانات Google على مستوى الصفحة شكلي الإعلانات التاليين. 1) الإعلانات الثابتة / التي تظهر على سطح الفيديو و 2) إعلانات نقوش الصورة النصفية.

1) الإعلانات الثابتة أو الإعلانات المركّبة:

ستلتصق الإعلانات الثابتة أو الإعلانات المركّبة على حافة شاشة جهاز الجوال المتطور لموقعك. بعبارة أخرى ، يتم عرض هذه الإعلانات على صفحات الويب المحسّنة للجوّال فقط. يجب ألا ينتهك شكل الإعلان هذا سياسة AdSense الخاصة بتنفيذ ثلاثة إعلانات فقط لكل صفحة ويب.
ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين بسهولة رفض نفس الشيء مما يعني أنه يوفر تجربة مستخدم جيدة. لاحظ أن إعلانات الربط تظهر بواسطة AdSense تلقائيًا في الأوقات المثلى للمساعدة في زيادة أرباحك في AdSense.

2) إعلانات نقوش الصورة النصفية:

إعلانات نقوش الصورة النصفية هي شكل إعلان آخر يظهر على الشاشة الكاملة لأجهزة الجوال المتقدمة للمستخدم بين عمليات تحميل الصفحة على موقعك. ومع ذلك ، يمكن لمستخدمي موقعك تخطي إعلان AdSense هذا في أي وقت. لا يتم حساب شكل الإعلان هذا ضمن الحد الأقصى للإعلانات الثلاثة في كل صفحة.
يجب أيضًا أن يعرض AdSense شكل الإعلان هذا في الأوقات المثلى للمساعدة في زيادة أرباحك. لتوفير أفضل انطباع للمستخدم ، تكون إعلانات نقوش الصورة النصفية مقتصرة على كل مستخدم ويتم عرضها عندما يترك المستخدم صفحة ، بدلاً من وقت وصوله إلى صفحة ، لذلك لا يضطر المستخدم إلى الانتظار حتى يتم تحميلها.
وبالتالي ، هناك سببان رئيسيان لتنفيذ إعلانات AdSense على مستوى الصفحة على موقعك المتجاوب.أفضل سبب هو عرض الإعلانات على مستوى الصفحة تلقائيًا عندما يكون من المرجح أن تؤدي أداءً جيدًا وتوفر انطباعًا جيدًا للمستخدم. والسبب الآخر لوضع إعلان على مستوى الصفحة على موقعك هو أنه لا ينبغي أن يُحتسب ضمن سياسة الحد الأقصى لكل وحدة إعلانية في AdSense.

كيفية إعداد الإعلانات على مستوى الصفحة بواسطة Google AdSense

اتبع هذه الخطوات البسيطة لتمكين الإعلانات على مستوى الصفحة (تراكب وإعلانات نقوش الصورة النصفية) من الظهور على صفحات موقعك المحسّن للجوّال:
الخطوة الأولى: سجِّل الدخول إلى حسابك في AdSense وانقر على علامة التبويب إعلاناتي . 
الخطوة 2: بعد ذلك ، انقر على BETA لإعلانات على مستوى الصفحة ضمن المحتوى في الشريط الجانبي. 
الخطوة 3: الآن ، يمكنك استخدام عناصر التحكم (تبديل المفتاح) لتحديد أشكال الإعلانات (المرساة / التراكب / المقالة القصيرة) التي ترغب في عرضها على موقعك كما هو موضح في لقطة الشاشة هذه.
Enable Adsense Page-level Ads
الخطوة 4: بعد ذلك ، انتقل إلى أسفل إلى القسم الذي يشير إلى إضافة شفرة الإعلانات على مستوى الصفحة إلى صفحاتك. انقر على الحصول على الرمز. يمكنك الآن نسخ شفرة الإعلان على مستوى الصفحة ولصقها في العلامة <head> (أو أعلى النص) بموقعك أو الصفحات التي تريد عرض الإعلانات عليها.
<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script><script> 
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ 
google_ad_client: "ca-pub-xxxxx", 
enable_page_level_ads: true 
}); 
</script>

نفس شفرة الإعلان لكل صفحة ويب وموقع:

ما عليك سوى لصق نفس شفرة الإعلان على مستوى الصفحة في كل مكان تريد عرض الإعلانات فيه بغض النظر عن عدد المواقع التي تملكها وصفحات الويب الخاصة بمدونتك. بعبارة أخرى ، تكون شفرة الإعلان هي نفسها لكل صفحة على كل موقع تريد عرض إعلانات على مستوى الصفحة به.
بعد لصق شفرة الإعلان ، لا يزال بإمكانك إجراء تغييرات على إعدادات إعلاناتك على مستوى الصفحة في أي وقت دون الحاجة إلى تغيير شفرة الإعلان. وهذا يعني أنك لن تحتاج إلى تغيير الشفرة حتى في حالة ضبط إعدادات الإعلانات على مستوى الصفحة.

كيفية اختبار إعلانات AdSense على مستوى الصفحة على مواقع محسنة للجوّال

أداة معاينة الإعلانات على مستوى الصفحة:

نظرًا لأننا نعلم أنه سيتم عرض الإعلانات على مستوى الصفحة في الوقت الأمثل فقط ، فقد وفّر فريق Google AdSense وسيلة لاختبار الإعلانات على مستوى الصفحة على موقعك. هناك خدعة بسيطة للتحقق مما إذا كانت إعلانات الإعلانات المتراكبة وإعلانات النقوش المصورة تظهر على موقعك المناسب للجوّال.
للتحقق من عمل الإعلانات على مستوى الصفحة بشكل صحيح ، ما #googleads سوى إضافة #googleads إلى نهاية عنوان URL لصفحة الويب التي ألصقت شفرة الإعلان. على سبيل المثال: قم بزيارة موقعي على http://www.superwebtricks.com/#googleads على جهازك المحمول.
الآن ، سيتم عرض Anchor Ads بشكل افتراضي على شاشة الاختبار. يمكنك اختيار صيغة أخرى مثل Vignettes لاختبارها على هاتفك المحمول للمعاينة. لإظهار الإعلانات القصيرة ، عليك النقر فوق الارتباطات المميزة في صفحة الويب. يتم عرض عدد الارتباطات القابل للتشغيل على شاشة المعاينة الخاصة بك.
ومع ذلك ، لن تبرز أداة المعاينة أية روابط تحتوي على كلمات "توقف" والتي عادةً ما تكون ذات صلة بالتنقل ، على سبيل المثال ، تسجيل الدخول أو الخروج ، والتي لا تظهر إعلانات نقوش الصورة النصفية. يتم وضع علامة باللون الأرجواني وموجزة على جميع الروابط الموجودة على الصفحة والقادرة على عرض نقوش الصورة النصفية. اضغط على واحدة لرؤية إعلانات المقالة القصيرة.
إذا كانت أداة المعاينة لا تعمل على جهازك ، فقد يرجع ذلك إلى الأسباب التالية:
أ) وضع شفرة الإعلان: تأكد من وضع شفرة الإعلان على مستوى الصفحة في العلامة <head>على الصفحات التي تريد اختبارها ؛ 
ب) الهواتف المحمولة المدعومة: أنت لا تستخدم الجهاز المحمول الراقية. ما عليك سوى تحديث الصفحة التي تختبر فيها الإعلانات على مستوى الصفحة ، وستعمل على أكمل وجه. 
ج) طريقة عرض الوضع الرأسي : ربما تكون قد قمت بتغيير اتجاه جهازك المحمول من الوضع الرأسي إلى الوضع الأفقي. يجب أن يؤدي تحويل جهازك مرة أخرى إلى الوضع الرأسي إلى حل المشكلات المتعلقة بعرض إعلانات نقوش الصورة النصفية على موقعك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Labels

Translate

Popular Posts