لماذا يحتاج جميع المدونين إلى إنشاء قائمة بريدية
يمكن أن تبدأ عملية إنشاء مدونتك ببعض الأعمال ، بدءًا من اتخاذ قرار بشأن اسم ، إلى اختيار تصميم جيد ، وكتابة المحتوى الخاص بك. لكن المنطقة التي أرى أن المدونين الجدد يعانون أكثر من غيرهم هو الحصول على القراء (والمحافظة عليهم) على مدوناتهم .
الحصول على حركة المرور إلى مدونتك هو أمر لا بد منه إذا كنت ترغب في بناء متابعة جيدة ، والتي لن تؤدي فقط إلى بلوق شعبية ، ولكن واحدة لديها القدرة على توفير مبلغ جيد من المال أيضا.
هناك مجموعة متنوعة من الطرق للقيام بذلك ، ولكن الأكثر فعالية التي وجدتها هي مطالبة قرائك بالتسجيل في قائمتك البريدية منذ بداية مدونتك . إن وجود قائمة المشتركين في البريد الإلكتروني هو ، دون أدنى شك ، أسرع طريقة لتنمية جمهورك ونتائجك النهائية .
أولاً ، دعونا نناقش بإيجاز بعض الأسباب التي تجعل البريد الإلكتروني يتجاهل في الغالب من قبل المدونين المبتدئين وذوي الخبرة.
لماذا يتم البريد الإلكتروني الموقوف؟
الحقيقة هي أن معظم الناس في هذه الأيام لا يعتبرون البريد الإلكتروني "مثيرًا للغاية". لقد كان البريد الإلكتروني موجودًا منذ بداية الإنترنت ، لذلك يعتبره كثيرون في هذه المرحلة مملًا أو حتى عفا عليه الزمن.
الاتجاه الآن هو كل شيء عن تعزيز وسائل الاعلام الاجتماعية. سواء كنت تروج لمشاركاتك الجديدة عبر Twitter أو تشارك المحتوى على Facebook ، فإن هذه الاستراتيجيات غالباً ما تبدو وكأنها الطريقة التي ينبغي لنا بها الترويج لمدونتنا. في الواقع ، يمكن أن تشعر في بعض الأحيان أن وسائل الإعلام الاجتماعية هي أفضل طريقة بالنسبة لنا للحصول على ميزة ترويجية.
أنا بالتأكيد لست هنا لأتحدث معك عن الترويج لمدونتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولكن لأقول لك للتأكد من أنك تعطي المزيد من تركيزك إلى حيث يمكن الوصول إلى قرائك بسهولة أكبر. وأين هو بالضبط؟ في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بهم!
والحقيقة البسيطة هي أنه في حين أن منصات وسائل الإعلام الاجتماعية لديها مستويات مختلفة من تبني المستخدمين ، فإن أيًا منهم لن يلتقط البريد الإلكتروني مطلقًا. كيف يمكنني أن أكون على درجة عالية من الثقة في هذا؟ ببساطة لأنهذه المنصات لا تزال تطالب المستخدمين الجدد بالاشتراك مع حساب بريد إلكتروني .
إذا كان لدى مستخدمي وسائل الإعلام الاجتماعية بريدًا إلكترونيًا ، وهناك ملايين الأشخاص الآخرين الذين يستخدمون البريد الإلكتروني ولكن ليس وسائل الإعلام الاجتماعية ، فمن المنطقي أن تفوتك الكثير من القراء المحتملين إذا كنت تقضي وقتًا أطول في إستراتيجية وسائل الإعلام الاجتماعية استراتيجية البريد الإلكتروني.
ما هي فوائد قائمة البريد الإلكتروني؟
يمثل البريد الإلكتروني إحدى أسهل الطرق وأكثرها مباشرة للوصول إلى الأشخاص الأكثر اهتمامًا بالمحتوى الخاص بك. بعد كل شيء ، إذا قاموا بزيارة مدونتك وتمكينهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني منك ، فيمكنك التأكد من أنهم مهتمون بسماع المزيد منك!
السبب الرئيسي في أن البريد الإلكتروني قوي جدًا يعود إلى مدى أهميته الشخصية. سيتلقى القراء كل بريد إلكتروني كملاحظة مباشرة منك ، مما يساعد حقًا في بناء علاقة بين مدونتك وقرائك.
والأفضل من ذلك ، فهو يتيح لك أيضًا طريقة تحويل عالية بشكل لا يصدق لجذب حركة المرور إلى مدونتك ، وذلك عن طريق النقر على جمهور محدد ذاتيًا من القراء الأكثر اهتمامًا بك.
سواء كنت تحاول توجيه حركة المرور إلى مقالة جديدة أو الترويج لمنتجك أو خدمتك الخاصة ، فإن البريد الإلكتروني يسمح لك بتقديم جاذبية مباشرة لجمهورك. أنت تقضي وقتًا طويلاً في إنشاء محتوى مدونات بجودة عالية ، لذلك تريد التأكد من أن القراء الأكثر اهتمامًا بمشاهدة هذا المحتوى.
إذن ، كيف تنشئ قائمة المشتركين في البريد الإلكتروني؟
بناء قائمة المشتركين البريد الإلكتروني: الأسئلة الشائعة
كلما تحدثت مع المدونين حول بناء قائمة المشتركين في البريد الإلكتروني ، فإن بعض الأسئلة تميل إلى الظهور. هذه الأسئلة عادة ما تختزل إلى الاثنين المذكورة أدناه.
سأجيب على كل سؤال ، لذا تابع القراءة لمعرفة أداة إدارة قائمة البريد الإلكتروني التي أوصي بها بالإضافة إلى بعض نصائحي حول كيفية إنشاء قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك.
ما الأداة التي يجب استخدامها لإدارة قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بي؟
هناك الكثير من الأدوات التي تم تصميمها لمساعدتك على إدارة قائمة المشتركين في البريد الإلكتروني ، ولكن بعد تجربة جميع الأدوات الأكثر شعبية ، أوصي باتصال دائم .
كونتاكت كونتاكت هو أداة البريد الإلكتروني الأكثر سهولة في الاستخدام ، وأفضل جزء هو أنه ليس عليك التضحية بأي وظيفة للحصول على هذه الواجهة سهلة الاستخدام.
بالإضافة إلى أنها تقدم نسخة تجريبية مجانية بدون الحاجة إلى بطاقة ائتمان ، هناك بعض الأسباب التي أوصيت بها للاتصال الثابت:
سهل الاستخدام
أكثر التعليقات الشائعة التي أسمعها من مدونين آخرين حول الاتصال الثابت هي مباشرة: إنها بسيطة.
بصفتك مدونًا ، يجب أن يكون تركيزك الأساسي على إنشاء محتوى رائع ، لذا فأنت تريد أداة بريد إلكتروني توفر النتائج دون أن تجعل الأمور أكثر تعقيدًا مما تحتاج إليه.
تم تصميم كونتاكت كونتاكت خصيصا للمبتدئين لتكون قادرة على الحصول على وتشغيل في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.
تم تصميم كونتاكت كونتاكت خصيصا للمبتدئين لتكون قادرة على الحصول على وتشغيل في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.
بمجرد اشتراكك ، ستتم مطالبتك بالغطس في مقدمة الصفحة وبدء تصميم أول بريد إلكتروني لك. في حين أن هناك الكثير من الميزات الرائعة ، فإن الأساسيات جميعها سهلة الاستخدام للغاية ، وإذا كنت بحاجة إلى المساعدة في أي وقت ، فهناك برامج تعليمية نصية وفيديو ، بالإضافة إلى دعم مباشر ، لتوجيهك خلال أي أسئلة.
التخصيص
اتصال ثابت يسمح لمستويات مذهلة من التخصيص في جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. هذه الميزة هي التي أسمعها في أغلب الأحيان عن ردود فعل إيجابية ، ومن السهل معرفة السبب.
من خلال الإعداد الأنيق لـ Constant Contact ، يمكنك اختيار الشخص الذي ستقوم باستهدافه بالضبط مع كل بريد إلكتروني ، سواء كنت تريد إرساله إلى قائمة المشتركين بأكملها أو مجموعة فرعية محددة. يمكنك أيضًا الاختيار من بين عدد من النماذج التي تم إنشاؤها مسبقًا والتي تهتم بالعمل الشاق الذي تقوم بتصميمه لك.
كل هذا التخصيص السهل يحرر الكثير من وقتك لإنشاء محتوى أرفع من شأنه أن يشرك قرائك ، بينما لا يزال بإمكانك الترويج لقرائك من خلال رسائل بريد إلكتروني سهلة القراءة ومحترفة ومصممة لتبدو رائعة على سطح المكتب أو الجهاز اللوحي أو ومنصات المحمول.
تحليلات
إن إنشاء رسائل بريد إلكتروني رائعة المظهر أمر جيد وجيد ، ولكن كيف تقيس ما إذا كان لها تأثير حقيقي على مدونتك أم لا؟ يوفر الاتصال المستمر بعض من التحليلات الأكثر اكتمالا المتاحة في أي مكان والتي تم تصميمها لمساعدتك على القيام بذلك بالضبط.
ستساعدك هذه التحليلات في تتبع كل شيء بدءًا من عدد الأشخاص الذين يقومون بالفعل بفتح رسائلك الإلكترونية ، إلى عدد الأشخاص الذين ينقرون على الروابط الموجودة في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. يمكنك أيضًا اختبار إرسال رسالتين إلكترونيتين مختلفتين ، كل منهما إلى نصف عدد المشتركين ، لمعرفة أيهما يتم فتحه بشكل متكرر.
يُعد Analytics طريقة سهلة يمكنك من خلالها اتباع نهج أكثر تعقيدًا في التسويق عبر البريد الإلكتروني ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة عائد الاستثمار بشكل كبير لكل رسالة إلكترونية ترسلها.
كيف أبدأ في إنشاء قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بي؟
الآن بعد أن فهمت أن أهمية بناء قائمة البريد الإلكتروني وكيفية استخدام الاتصال الثابت يمكن أن تساعدك في إدارة هذه القائمة واستخدامها إلى أقصى حد ، قد تتساءل عن الكيفية التي يجب أن تبدأ بها في بناء قائمتك.
أولاً ، راجع برنامج تعليمي خطوة بخطوة حول كيفية استخدام الاتصال الثابت بمدونة WordPress الخاصة بك.سيعرض لك ذلك جميع تفاصيل كيفية جمع عناوين البريد الإلكتروني وإرسال رسائل البريد الإلكتروني.
إلى جانب ذلك ، فإن أهم نصيحة هي جعل بناء قائمتك أولوية. هناك قاعدتان أساسيتان يجب اتباعهما هنا:
1. تأكد من وضع النموذج الذي يدخل فيه الأشخاص عنوان بريدهم الإلكتروني في مكان يسهل رؤيته على مدونتك ، ومن الأفضل في مكان ما في أعلى قائمة الشريط الجانبي للمدونة.
2. أعطِ الناس سبباً جيداً للتسجيل. واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هي تقديم محتوى حصري. على سبيل المثال ، إذا كنت تمتلك مدونة حول وصفات الطعام ، فاعرض إرسال بعض الوصفات الحصرية التي لم يتم العثور عليها في مدونتك في مقابل التسجيل.
غالبًا ما تحتوي قائمة عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بالمدوّنة على تنبيهات وتذكيرات بالمحتوى الذي سيكون الزوار العاديون على دراية به. في حين أن هذه الأشياء تخدم غرضها ، فإن إنشاء محتوى حصري سيساعدك في تسجيل أكبر عدد ممكن من المشتركين في البريد الإلكتروني والاحتفاظ بهم.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق